البرازيلي جونيور: تمبكتي وضع ميسي “في جيبه”

أكد البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم الشباب السعودي، أن فوز الأخضر على الأرجنتين 2/1 في دور المجموعات بالمونديال، أسعد البرازيليين، مشيرا إلى أن المدافع حسان تمبكتي وضع ليونيل ميسي “في جيبه”.

وقال كارلوس جونيور في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد: “توجد ندية دائمة ومنافسة قوية بين البرازيل والأرجنتين، وفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بالمونديال أسعد البرازيليين”.

وتابع: “في البرازيل نحب الشعب السعودي وهم كذلك يبادلوننا نفس الشعور، وحسان تمبكتي لاعب الشباب وضع ليونيل ميسي في جيبه بمواجهة السعودية والأرجنتين، ومن وجهة نظري منتخب البرازيل سينافس على بطولة كأس العالم ولديه فرصة حصد اللقب كونه يمتلك لاعبين مميزين ونتمنى فوز البرازيل باللقب والمباركة لبعضنا البعض”.

وزاد “معسكرنا الخارجي في أبوظبي خلال فترة التوقف كان ناجحا، خصوصا وأننا بعد توقف كأس العالم حصلنا على 20 يوما للراحة، وابتعدنا عن رتم المباريات، وسيكون معسكر أبوظبي سببا في تجهيزنا بشكل كامل لعودة دوري روشن للمحترفين خصوصا مع الأجواء الجميلة في أبوظبي”.

وأضاف: “بدايتنا في دوري روشن للمحترفين كانت موفقة بسبب العمل الكبير قبل بداية الدوري، وظهرنا بشكل مميز والدليل فوزنا في سبعة مباريات وتعادلنا في مباراة واحدة وتصدرنا لترتيب الدوري بعد مرور 8 جولات”.

وأشار: “بعد فترة التوقف الحالية لن يتغير أي شيء لأن مدربنا مورينو مستمر معنا، ومعسكر أبوظبي أعطانا جرعة لياقية لعودتنا بأفضل مستوى في الدوري”.