الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، تحدث في تصريحات حصرية عن خسارة المنتخب الوطني أمام منتخب إسبانيا.

"المستوى لم يكن مرضيًا للجميع ولكم أنتم، فالخسارة بهذا الشكل دون تقديم أي مستوى، غير مقبولة".

أبرز ما قاله

  • تأكيده على أن المستوى الباهت الذي ظهر به الأخضر أمام الماتادور ليس مقبولاً.
  • دعوته اللاعبين لنسيان مباراة إسبانيا والتركيز فوراً على مواجهة الرأس الأخضر لتعويض الجماهير.

وعلى الرغم من حدة التصريحات عقب الهزيمة الرباعية، سعى وزير الرياضة لرفع معنويات المجموعة، مشدداً على ضرورة استعادة التوازن والتركيز على لقاء الرأس الأخضر المقرر فجر السبت المقبل لضمان التأهل للدور التالي.