جورجوس دونيس، المدير الفني للمنتخب السعودي، تحدث في تصريحات صحفية عقب خروج المنتخب من دور المجموعات في كأس العالم.
"عندما نشارك في مواجهة مثل هذه ونعجز عن السيطرة على إيقاعها، يصبح خلق الفارق أمراً صعباً، وقد لمست إرادة اللاعبين لكننا واجهنا مشاكل في التسجيل والسيطرة."
أبرز ما قاله
- انتقد عدم قدرة الفريق على خلق الفرص وفرض السيطرة في المباريات الحاسمة.
- وجه رسالة شكر للاعبيه على مجهودهم خلال شهر صعب، معبراً عن تمنيه بتحسين المستوى.
وأوضح "المدرب اليوناني" أن التركيز كان منصباً بالكامل على المونديال ولم يتم التفكير فيما بعده، معتبراً أن الضغوط لعبت دوراً في النتيجة، ومشيراً إلى محاولة استغلال قدرات سلطان مندش في الأجنحة لكسر الجمود الدفاعي.