عثمان ديمبلي، جناح المنتخب الفرنسي، تحدث في تصريحات حصرية عن أدائه المميز أمام النرويج وتسجيله أول هاتريك دولي.
"أنا سعيد للغاية، إنها لحظة هامة وخاصة جدًا بالنسبة لي في المونديال. لكن كما قلت سابقًا، ورغم أن المردود الليلة كان ممتازًا، إلا أنني أرى نفسي كنت أكثر تأثيرًا وفاعلية في مباراتينا السابقتين أمام السنغال وأيرلندا الشمالية".
أبرز ما قاله
- رأى ديمبلي أن تألقه الليلة لم يكن الأفضل رغم تسجيله ثلاثية، مفضلاً أداءه في المباريات السابقة.
- دعا النجم الفرنسي لعدم الاغترار بالفوز الكبير وأكد أهمية التركيز في مواجهة السويد المقبلة.
تأتي هذه التصريحات بعد أداء نجمي لدمبلي دفع "الديوك" لانتصار 4-1، ليصعد بهدفه الثالث إلى منافسة كبار المهاجمين على هداف كأس العالم، متساوياً مع مبابي وهالاند، إلا أن تركيزه يبقى على استكمال المشوار بنجاح.