الاتحاد الإيراني لكرة القدم، نشر رسالة بخط اليد، عبر فيها عن امتنانه لمدينة لوس أنجلوس بعد نهاية مباراة المنتخب أمام بلجيكا.
"من فارس القديمة قبل آلاف السنين، إلى إيران الحضارة اليوم، لا تزال روح إيران حية وثابتة. شكرًا لوس أنجلوس على حسن الضيافة.. جئنا إلى لوس أنجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة".
أبرز ما ورد في الرسالة
- تأكيد المنتخب على استمرار روح إيران الحية عبر العصور.
- الامتنان لحسن الضيافة في لوس أنجلوس والمشاركة بكرامة.
ويذكر أن المنتخب الإيراني يقيم في مدينة تيخوانا المكسيكية خلال البطولة، وينقل للولايات المتحدة للمباريات بسبب القيود على دخول بعض أفراد الجهاز الفني، ويستعد لمواجهة مصر في سياتل.