مصدر إعلامي مقرب من بعثة المنتخب السعودي، كشف في حديثٍ خاص عن تفاصيل رحلة عودة "الأخضر" إلى المملكة.
"ستغادر بعثة المنتخب مقر معسكرها في مدينة أوستن الأمريكية، متجهة إلى العاصمة الرياض يوم الإثنين المقبل، لإنهاء مشوارنا في كأس العالم 2026."
أبرز ما جاء في التقرير
- عودة اللاعبين والجهاز الفني إلى معسكرهم الأساسي في أوستن فور انتهاء مباراة الرأس الأخضر.
- تحديد موعد المغادرة النهائية من الولايات المتحدة الأمريكية صوب الرياض بعد غد الإثنين.
يأتي هذا بعدما ودع المنتخب السعودي البطولة من دور المجموعات، محتلاً المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، في تعادل سلبي مع الرأس الأخضر وأوروجواي، وخسارة أمام إسبانيا، ليستمر رحيل الأخضر من الدور الأول للمرة السادسة على التوالي.