جاي ستيفان، مساعد مدرب منتخب فرنسا، تحدث في المؤتمر الصحفي التقديمي عن غياب المدرب ديدييه ديشامب عن المباراة الحاسمة أمام النرويج.
"أفكاري مع ديدييه وعائلته، نتحدث كثيرًا، بما في ذلك قبل دقائق، وسيستمر ذلك حتى المباراة، رغم أن الغد هو يوم الجنازة.. سأبذل قصارى جهدي لجعل هذا الوضع طبيعيًا قدر الإمكان".
أبرز ما قاله
- ديشامب يتابع الفريق عن كثب رغم ظروفه العائلية الصعبة وسيواصل التواصل حتى لحظة المباراة.
- الهدف المشترك للطاقم واللاعبين هو حصد المركز الأول لتجنب المعاناة اللوجستية في دور الـ32.
يواجه "الديوك" اختباراً معنوياً كبيراً في ظل غياب قائدهم التاريخي، لكن خبرة الطاقم الفني والتكاتف داخل المجموعة يهدفان لضمان عدم تراجع مستوى الفريق في معركة الصدارة.