مهيب عبد الهادي، الإعلامي الرياضي، تحدث في تصريحات حصرية عن الجدل المثار مؤخراً حول اللاعب الشاب حمزة عبد الكريم ومنتخب مصر.

"أعتذر بشكل واضح وصريح إذا كان أي تعليق أو لفظ أو طريقة حديثي فُهمت على أنها سخرية أو انتقاص من اللاعب."

أبرز ما قاله

  • أوضح أن نقاشه السابق كان هدفاً فنياً بحتاً لمناقشة حجم الضجيج الإعلامي، مستدركاً بالمقارنة مع اللاعب البرازيلي إندريك.
  • وجّه رسالة أبوية لحمزة، مؤكداً أنه في عمر أبنائه وأنه من المستحيل أن يقصد إيذاءه أو التقليل من شأنه.

وقد جاء هذا الاعتذار لطمأنة جماهير الكرة المصرية، حيث شدد عبد الهادي على ضرورة دعم الأجيال الجديدة من المواهب الواعدة وتوفير البيئة المناسبة لنجاحها بعيداً عن الضغوط.