جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد، تحدث في تصريحات حصرية عن مستقبل لاعبي الفريق في كأس العالم وطبيعة شخصيته التدريبية.

"أتمنى أن يخسر لاعبو ريال مدريد في المونديال، ويذهبوا في إجازة، لأنني أريد استعادة خدماتهم للمشاركة في فترة الإعداد للموسم الجديد".

أبرز ما قاله

  • الاختلاف الكبير بين شخصيته الحالية والماضية، حيث أصبح أكثر تحكماً في المشاعر والانفعالات مقارنة بشبابه.
  • رغبته في خوض تجربة تدريب المنتخبات الوطنية مستقبلاً، رغم تفضيله للعمل اليومي مع الأندية.

جاءت هذه الأقوال خلال حلقة بودكاست "Beast Mode On" مع اللاعب السابق أديبايو أكينفينوا، مؤكدة تركيز "الخاص" على العمل في معسكر فالديبيباس للعودة بالنادي لقمته.