إندريك، مهاجم منتخب البرازيل وريال مدريد، تحدث في تصريحات حصرية لقناة "CazéTV" عن علاقته مع المدرب كارلو أنشيلوتي ووضعه الحالي مع الفريق.

"أنشيلوتي... قضيتُ عامًا معه في ريال مدريد. إنه يعرف ما أفعله عندما أدخل أرض الملعب.. أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق. إنه مدرب عظيم، يتمتع بعقلية سليمة. لن يفعل ما هو الأفضل لإندريك أو للجماهير، بل سيفعل ما هو الأفضل للفريق. أنا ممتن لوجوده في حياتي".

أبرز ما قاله

  • إندريك أكد أن أنشيلوتي على علم تام بجهوده وموهبته سواء داخل أو خارج الملعب.
  • المهاجم الشاب عبر عن امتنانه للمدرب والجماهير، مؤكداً استعداده لمنح كل شيء في أي دقيقة يشارك بها.

وقد أثارت هذه التصريحات اهتماماً كبيراً خاصة في ظل المنافسة القوية داخل المنتخب، حيث حافظ إندريك على موقف إيجابي واحترافي رغم عدم استقراره في التشكيلة الأساسية مؤخراً.