إيناكي بينيا، حارس مرمى برشلونة، تحدث في تصريحات حصرية عن قراره الرحيل والتوجه للدوري اليوناني.
"شكراً لكل هذه السنوات، إيناكي. حظاً موفقاً في هذه المرحلة الجديدة."
أبرز ما قاله
- رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة خارج إسبانيا للمشاركة أساسياً.
- تقديره لفترة تواجده في "لا ماسيا" ووداعه للجمهور الكتالوني.
أعلن برشلونة رسمياً توصله لاتفاق مع نادي باناثينايكوس لبيع الحارس الإسباني، في صفقة تقدرها صحيفة "آس" بـ3 ملايين يورو. يأتي هذا الرحيل لمنح الإدارة الكتالونية متنفساً في ملف حراسة المرمى المزدحم بوجود تير شتيجن وتشيزني وجوان جارسيا. بينيا، الذي انضم لأكاديمية "لا ماسيا" عام 2012، خاض سابقاً تجارب إعارة مع جالطة سراي وإلتشي. وفي سياق متصل، قرر النادي إعارة الحارس الشاب دييجو كوشين إلى لينجبي الدنماركي.