تامر وصفي، شقيق النجم أحمد حسام "ميدو"، تحدث في تصريحات حصرية عن الحالة الصحية لشقيقه بعد الشائعات التي انتشرت مؤخراً.

"ميدو لم يتعرض لأي جلطة في المخ، بل تعرض لارتفاع شديد في ضغط الدم وعانى من أزمة تنفسية، والحمد لله خرج اليوم الظهر."

أبرز ما قاله

  • نفي التعرض لجلطة دماغية تماماً.
  • تأكيد خروج ميدو من المستشفى بعد خضوعه للراحة والملاحظة.

يأتي هذا التوضيح بعد غياب ميدو عن برنامجه التلفزيوني على قناة "النهار" عقب صدور حكم قضائي ضد نجله، مما أثار مخاوف الجماهير قبل أن يطمئنهم شقيقه بوضعه الحالي المستقر. ويذكر أن ميدو يبتعد حالياً عن التدريب ويركز على عمله الإعلامي.