بيتر شوتيل، المدير الرياضي للاتحاد النمساوي لكرة القدم، تحدث في تصريحات حصرية لصحيفة "كيكر" الألمانية عن مواجهة منتخب بلاد المرتقبة أمام الجزائر في المونديال.

"قد تنتهي المباراة أيضًا بالتعادل، فهذا احتمال وارد في كرة القدم، لكن لا يمكنك أن تدخل مباراة وأنت تلعب من أجل التعادل.. هدفنا هو الفوز".

أبرز ما قاله

  • عقلية الفوز هي الأساس رغم أن التعادل قد يضمن التأهل للنمسا في بعض الحسابات.
  • الجهاز الفني لم يناقش سيناريوهات اختيار المنافس في الدور القادم وتركيزنا منصب على الأداء.
  • رفض المقارنات مع "فضيحة خيخون" 1982، مؤكداً أن اللاعبين الحاليين لم يولدوا وقتها والحقبة مختلفة.

وتحتل النمسا حالياً وصافة المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، متقدمةً بفارق الأهداف على الجزائر، بينما تتربع الأرجنتين على القمة وودع الأردن المسابقة.