عبدالإله العمري، مدافع المنتخب السعودي، تحدث في تصريحات صحفية عن استعداد الفريق لمواجهة الرأس الأخضر وتأثر الفريق بالخسارة أمام إسبانيا.
"المباراة الماضية انتهت وذهبت، نحن ننصاع لتعليمات المدرب، سواءً لعبنا بـ4 أو 5 مدافعين، ونتمنى التوفيق في المباراة المقبلة"
أبرز ما قاله
- أكد استعداد الفريق بشكل كامل لمواجهة منافس قوي، مع التركيز على هدف الفوز بالمباراة.
- نفى وجود أي تأثير سلبي لتغيير الخطة الدفاعية أمام إسبانيا، مشدداً على الالتزام التام بتوجيهات الجهاز الفني.
وتأتي هذه التصريحات قبيل المواجهة الحاسمة المقررة فجر السبت على ملعب "إن أر جي" في هيوستن، حيث يسعى "الأخضر" للفوز لضمان التأهل لدور الـ32، متخطياً الهزيمة السابقة برباعية نظيفة.