فرناندو موسليرا، حارس مرمى منتخب أوروجواي، تحدث في تصريحات حصرية عن المعاناة النفسية التي عاشها بعد الأخطاء القاتلة التي أدت لخروج منتخبه من مونديال 2026.

"لم أكن يومًا من أولئك الذين يختبئون، وطالما اعتدت المواجهة. لم أتخيل قط أنني سأعاني كل هذا الألم بسبب كرة القدم، خاصة بعد كل العمل والتعب والتحضيرات التي بذلتها لأكون في قمة جاهزيتي".

أبرز ما قاله

  • كشف الحارس المخضرم عن أنه هو من طلب الخروج بين الشوطي بعد انهياره نفسيًا عقب تسجيل إسبانيا الهدف.
  • وجّه اعتذاراً علنياً للشعب الأوروجوياني معترفاً بأن الاعتذار لن يكفي لتعويض الخسارة.

من جهته، أكد المدرب مارسيلو بيلسا أن قرار الاستبدال جاء بناءً على طلب الحارس، معلناً تحمله المسؤولية الكاملة عن الفشل في التأهل ومودعاً منصبه بعد نهاية المشوار.