نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو والمنتخب الإسباني، تحدث في تصريحات حصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إصابته العضلية والاتهامات الموجهة للاعب أوروغواي.

"اليوم هو أحد أسوأ أيام حياتي. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب للغاية انتصرت فيه على آلام العانة في معارك عديدة. كانت حركة غير ضرورية على الإطلاق."

أبرز ما قاله

  • اتهم الأوروجواياني نيكو دي لا كروز بالتسبب عمدًا في إصابته بدافع الإحباط والسخط.
  • كشف عن معاناة استمرت عامًا ونصف مع آلام العانة، مؤكدًا تصميمه على العودة رغم هذه الضربة القاسية.

تأتي هذه التصريحات لتكمل سلسلة الجدل المثار حول خشونة منتخب أوروغواي في المونديال، والتي تسببت في إصابة يريمي بينو وطرد كانوبيو، مما يثير المخاوف حول مستقبل ويليامز في البطولة.