أشاد محمد أبوتريكة، أسطورة الكرة المصرية، بالمدير الفني حسام حسن، عقب تحقيق منتخب مصر فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، ليصعد المنتخب للمركز الأول في المجموعة السابعة.

📋 تفاصيل الخبر:
المتحدث: محمد أبوتريكة
المدير الفني: حسام حسن
الحدث: فوز مصر على نيوزيلندا
البطولة: كأس العالم 2026

علاقة تاريخية وثناء

وقال أبوتريكة في تصريحات تلفزيونية: "حسام حسن واحد منا، إنه واحد من الشعب المصري، وقد تعاملت معه عندما كان قائداً لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2006 التي فزنا بها". وأضاف أن هذا الجيل يدربه أيقونة، معرباً عن سعادته بنجاح حسام الذي تخلص من ضغط كأس الأمم الأفريقية وأثبت كفاءته التكتيكية في المونديال.

وعد أبوتريكة المثير

وخلال تحليل المباراة، أطلق أبوتريكة وعداً مثيراً للجماهير المصرية حيث أكد قائلاً: "سأحلق شعري على الزيرو لو وصلت مصر لنهائي كأس العالم".