نواف بوشل، ظهير المنتخب السعودي، تحدث في تصريحات حصرية عن وداع "الأخضر" لكأس العالم 2026 عقب التعادل السلبي مع منتخب الرأس الأخضر.
"كرة القدم لا يوجد فيها فشل، ولكنها فوز وخسارة، حاولنا وسعينا، ولكن هذا هو القدر، أبدًا ليس فشلًا، صحيح أن الطموح ليس مجرد المشاركة، ولكن هذا قضاء وقدر"
أبرز ما قاله
- رأى أن الخروج المبكر من البطولة أمر مكتوب وقضاء وقدر لا مفر منه.
- أكد أن اللاعبين بذلوا كل ما في وسعهم لتقديم الإضافة للجماهير.
- وجه رسالة شكر للمشجعين على دعمهم اللامحدود طوال البطولة.
يذكر أن هذه المشاركة تؤكد استمرار عقدة دور المجموعات للمنتخب السعودي للمرة السادسة على التوالي، حيث لم ينجح "الأخضر" في تجاوز هذه المرحلة منذ نجاحه التاريخي الوحيد في مونديال 1994.