حسام حسن، مدرب منتخب مصر، تحدث في المؤتمر الصحفي عن مواجهة إيران في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة بكأس العالم.

"ندرك صعوبة المجموعة من البداية، وكل منتخب يريد الفوز على الآخر، لكننا نسير خطوة بخطوة، وركزنا في أول مباراتين بشكل قوي، والآن نركز مع منتخب إيران أحد المنتخبات القوية في آسيا.. نحترم جميع المنافسين، ونستعد بشكل جيد لمباراة الغد ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا"

أبرز ما قاله

  • غياب حمدي فتحي وحسام عبد المجيد بسبب الإصابة، مع التأكيد على أن جميع اللاعبين الـ 26 أساسيون في نظره.
  • توضيح أن تغيير مركز محمد صلاح جاء لمنحه حرية أكبر وتقديم الأفضل لمصر، مؤكداً أن الأمر لم يكن بالصدفة.

وشدد "الشعباوي" على أهمية الانضباط والنظام داخل المنظومة، مشيداً بدور الجهاز الفني والإداري بقيادة شقيقه إبراهيم حسن، ومؤكداً أن اللاعبين المحترفين تعاملوا باحترافية مع مختلف الظروف الجوية والضغط المسلط، لافتاً إلى أن التركيز منصب بالكامل على تحقيق الفوز واحترام منتخب البلد.