تقارير إعلامية إنجليزية، رصدت الحالة داخل معسكر المنتخب، أكدت غياب ريس جيمس عن مواجهة بنما.

"تلقى المنتخب الإنجليزي ضربة قوية قبل ختام دور المجموعات، بعد تأكد غياب ريس جيمس عن مواجهة بنما، وسط شكوك حول لحاقه بدور الـ32."

أبرز ما ورد في التقرير

  • جيمس يعاني من آلام متجددة في أوتار الركبة وغاب عن التدريبات الجماعية ليومين.
  • توخيل يفكر في سبنس أو كوانساه كبديلين محتملين بعد غياب ليفرامينتو.

ويواجه المدرب الألماني توماس توخيل معضلة حقيقية في مركز الظهير الأيمن، خاصة مع تاريخ جيمس الحافل بالإصابات التي غيبته عن مونديال 2022 ويورو 2024. وفي سياق متصل، شارك ديكلان رايس في التدريبات رغم معاناته من بعض المشاكل العضلية، بينما يرشح إليوت أندرسون للبدء أساسياً.