في سياق ردود الفعل التي تلت تأهل المنتخب المصري لدور الـ32 بكأس العالم 2026، تصدر النجم أحمد حسام "ميدو" مشهد التعليقات التحليلية، موزعاً إشاداته ودعمه بين الجهاز الفني والتحليل الإعلامي، رافضاً حملة الانتقادات اللاذعة التي طالت المدرب حسام حسن.
تفاصيل الخبر
وجاءت تصريحات ميدو عقب تعادل "الفراعنة" مع نظيره الإيراني (1-1)، وهي النتيجة التي أمنت لهم المركز الثاني في المجموعة السابعة وتذكرة العبور للدور الإقصائي. وتناول "ميدو" في سلسلة من تغريداته عبر "إكس" الموقف بحكمة، مؤكداً أن المباراة حملت العديد من الدروس الفنية للجميع، داعياً إلى معالجة الأخطاء بعيداً عن التجريح.
- ميدو يبارك تأهل مصر ويصف المباراة بأنها مدرسة تعليمية للجهاز الفني.
- رفض توجيه النقد القاسي لحسام حسن مع التأكيد على حق الجميع في الرأي.
- إشادة كبيرة بمستوى محمد أبو تريكة التحليلي وتطوره المهني الكبير.
ردود الفعل
المباراة مليئة بالدروس للجهاز الفني واللاعبين وأسهل شيء الآن هو انتقاد قرارات حسام حسن الفنية سواء اختيارات اللاعبين أو التشكيل أو التغييرات، وهو حق مشروع لأي شخص لكن أرى أنه يجب أن نتحدث عن الأخطاء بدون قسوة!!
📊 الأرقام: المنتخب المصري يحتل المركز الثاني في المجموعة ويستعد لمواجهة أستراليا يوم الجمعة المقبل في دور الـ32.